اخر الاخبار بعد فترة حزن.. حاتم العراقي يعود بحفلين جماهيريين

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد توقفه الطويل بسبب حزنه على وفاة شقيقه، وابتعاده عن الغناء، يعود “عندليب الأغنية العراقية”، الفنان حاتم العراقي إلى جمهوره وحفلاته الفنائية من خلال حفلين جماهيريين كبيرين في الإمارات.

الحفل الأول على مسرح كورنيش الفجيرة، ضمن حفلات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون يوم 4 مارس 2018، بحضور كبير من الفنانين والإعلامين المدعوين على هامش المهرجان.

وفي إمارة دبي، ومن خلال مسرح فندق قصر السلطان بوتيل هوتيل، يحيي حاتم العراقي حفلة الثاني خلال منتصف شهر مارس يوم 15 مارس، والذي تم فتح باب بيع التذاكر به في الأماكن والمراكز المتخصصة، والذي سيحييه برفقة فرقته الموسيقية ضمن برنامج غنائي سيتم اختياره خصيصاً من أجمل وأهم مواويله وأغانيه.

وأكد حاتم العراقي أن الجمهور والإعلام العربي هو سبب عودته الى الغناء رغم حالة الحزن التي يعيشها، وقال: “أشكر جميع من وقف بجانبي وساندني وجعلني أعود من الجمهور الذي لم يتوقف عن وقوفه معي ومساندتي، الأمر الذي أفرحني من خلال محبتهم الصادقة التي أفتخر بها وبتواجدهم المستمر والمتواصل في حياتي”، مضيفاً أنه سيبذل جهده من أجلهم وتقديم مجموعة أعمال تليق بهم وبرقيهم، مختتمها “شكراً للجميع”.

هذا وكان حاتم العراقي قد قطع مشاركته في رحلة باخرة النجوم “ستارز أون بورد” في أستراليا، بعد إحيائه حفله الأول فيه، وعاد إلى دبي مباشرة بعد تلقيه خبر وفاة شقيقه مباشرة، ثم غادر إلى بغداد للوقوف إلى جانب عائلته.

نور الغندور تغني راب.. ما السبب؟شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بعد فترة حزن.. حاتم العراقي يعود بحفلين جماهيريين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق