اخبار الفن: علي ربيع يصور "سك على اخواتك" بين أسوان والقاهرة والغردقة والعين السخنة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة -أ ش أ:
انتهى المخرج وائل إحسان من تصوير نحو 50 % من مشاهد مسلسل "سك على اخواتك"، والذي يخوض من خلاله الفنان علي ربيع سباق دراما رمضان 2018 في أولى بطولاته المُطلقة.

ويواصل فريق عمل المسلسل حاليا، تصوير عدد من المشاهد في مدينة أسوان، على أن تنتقل أسرة العمل خلال أيام إلى القاهرة لتصوير عدد من المشاهد ثم تتوجه بعد ذلك إلى الغردقة والعين السخنة لاستكمال مجموعة من المشاهد هناك.

وكان المخرج وائل إحسان قد انتهى قبل أيام من تصوير عدد من مشاهد مسلسل "سك على اخواتك" في ديكورات مختلفة في القرية الذكية ومنطقة 6 أكتوبر، وإحدى الفيلات.

وتدور أحداث "سك على اخواتك" في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد علي ربيع دور شاب يُدعى "سعادة" يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة في إحدى الصحف عن طريق والدته "سلوى خطاب"، التي تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبدالله "والده" هو أحد كبار رجال الأعمال.

في حين يجسد الفنان هادي الجيار، دور رجل أعمال يقوم باستيراد اللحوم من الخارج، ويقف في مواجهة مشروع "علي ربيع" الذي يمتلك مزرعة صغيرة.
المسلسل قصة كريم فهمي، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة علي ربيع، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادي الجيار، ميرنا نور الدين وإسلام جمال.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: علي ربيع يصور "سك على اخواتك" بين أسوان والقاهرة والغردقة والعين السخنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق