الفنانة البحرينية شيلاء سبت تكشف عن أسرار احتفاظها برشاقتها

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: كشفت الفنانة البحرينية شيلاء سبت لجمهورها عن أسرار احتفاظها برشاقتها، والطريقة التي تتبعها للتخلص من الكرش في حالة عدم تمكنها من ممارسة الرياضة.

شيلاء قالت في مقطع فيديو نشرته، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”: “يسألني الكثيرون كيف أحافظ على رشاقتي وأتجنب ظهور الكرش حتى إذا لم أرغب في ممارسة الرياضة”.

وكشفت السر بقولها: “أنا لا أشرب أي مشروب مثلج، فقط أشرب المشروبات الدافئة أو الفاترة، لأن المشروبات الدافئة تسهل الهضم أما الباردة تجمد الدهون. كما أنني أشرب مشروب الزنجبيل الدافئ عقب كل وجبة وإذا لم يتوفر الزنجبيل أشرب شاي أخضر”.

وأضافت أنها تقوم دائماً بشرب الماء بالليمون في كل صباح، وإذا لم يكن الليمون متوفراً فإنها تشرب لتراً كاملاً من الماء، كما أنها تقاطع المشروبات الغازية بشكل تام.

الفنانة البحرينية شددت على ضرورة تناول الطعام في المساء قائلة أنها في النهار تأكل الأخضر واليابس، لكنها تمتنع عن الأكل تماما في المساء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفنانة البحرينية شيلاء سبت تكشف عن أسرار احتفاظها برشاقتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق