مصر24 : خاص.. مي سليم تعاني من كثرة المشاكل الزوجية.. والسبب شقيقتها

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشهد الحلقات الأولي من مسلسل "الرحلة 710"، تعرض "سارة"، والتي تجسدها الفنانة مي سليم، لمؤامرة من شخص لا تعرفه، والذي يكشف لزوجها يوم الفرح عن وجود علاقه بينهما من خلال صور فوتوغرافية تجمعهما وبعض الدلالات الأخرة، وعلى الرغم من علمه بهذا الخبر قبل عقد القران إلا أنه يقرر أن يكمل الزيجه لحفظ ماء الوجه والانتقام منها.

وعلى الرغم من زواجهما إلا أن "سارة" لم تسلم من هذا الشخص طوال أحداث المسلسل، حيث أرسال تقرير اختبار حمل باسمها لزوجها، وخلال الأحداث تكشف أن شقيقتها "جميلة" اتفقت مع صديقها "باسم"، لتسميم حياتها.

"الرحلة 710"، بطولة كلًا من: باسل خياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، إيهاب فهمي، أميرة العايدي، تأليف نور شيكيلي، إخراج حسام علي، إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : خاص.. مي سليم تعاني من كثرة المشاكل الزوجية.. والسبب شقيقتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق