مصر24 : وليد فواز لـ"وشوشة": "المرآة السوداء" عمل مختلف.. ولا نعلم توقيت عرضه‎

وشوشة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفنان وليد فواز، أنه يواصل حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل "المرآة السوداء"، مشيرًا إلى أنهم يعملون في تكتم تام بناءً على طلب الشركات المنتجة.

وتابع "فواز"، في تصريح خاص لـ"وشوشة": "لا نعرف إن كان العمل سيعرض خلال الموسم الرمضاني القادم أو خارجه، لآن قرار العرض من اختصاص التوزيع في النهاية، ومع ذلك نقوم بالتصوير حالياً على أن ننتهي في وقت يناسب عرضه في رمضان".

وأضاف: "المسلسل جديد ومختلف كفكرة وكعالم درامي عن أي مسلسل آخر، والشخصية التى اجسدها جديدة عليا تماماً، كمان أن جميع الشخصيات التى يجسدها زملائي في العمل مختلفة عن ما قدموه سابقًا، وسيدرك الجمهور ذلك من أول حلقة يشاهدونها".

يضم "المرآة السوداء"، مجموعة متميزة من نجوم الفن في العالم العربي، حيث يشارك من مصر الفنان شريف سلامة، هاني عادل، وليد فواز وشيري عادل، ويشارك من فناني العالم العربي كل من التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود والعراقي كمال إبراهيم والسعودي الشاب هشام فقيه، وهو فكرة ورؤية معز مسعود، وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج مشترك بين شركة "أكاديميا بيكتشرز" و"أبوظبي للإعلام" و"فيلم كلينيك".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وشوشة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وشوشة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24 : وليد فواز لـ"وشوشة": "المرآة السوداء" عمل مختلف.. ولا نعلم توقيت عرضه‎" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق