الفن اليوم شاهد.. نجم فريق واما أحمد شامي يسخر من مورينيو وممدوح عباس

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتبت :- ندى مجدي

سخر الفنان أحمد شامي نجم فريق واما من مورينيو وممدوح عباس في تغريدة تهنئته للنجم المصري محمد صلاح .

علق أحمد شامي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا : "مبروك يا فخر مصر .. ربنا يحميك ..فرحتنا كلنا .. يا ترى ممدوح عباس ومورينيه فين ؟ "

ويعد تتويج صلاح إستكمالا لسلسة طويلة من النجاحات التي يحققها الفرعون المصري منذ انضمامه الى الريدز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، بدابة من جائزة بي بي

سي لافضل لاعب افريقي ، ثم الفوز بجائزة "كاف" كأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017 .

ويقدم صلاح موسما استثنائيا حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 31 هدفا بفارق خمسة أهداف عن هاري كين أقرب منافسيه .

كم حطم صلاح العديد من الأرقام القياسية بعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول ينجح في تسجيل 40 هدفا في موسم واحد بمختلف المسايقات منذ أيان راش

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
في موسم 1986-1987 كما أنه أكثر لاعب ينجح في التسجيل لليفربول في أول مواسمه مع الفريق ليكسر الرقم السابق المسجل بأسم الأسباني فرناندو توريس .

كما أصبح الفرعون المصري أول لاعب ينجح في الفوز بجائوة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي ثلاث مرات .

وعادل صلاح إنجاز الثلاثي الآن شيرر ولويز سواريز وكريستيانو رونالدو كأكثر من سجل أهداف في موسم واحد برصيد 31 هدفا ، كما تفصله ثلاثة أهداف أخرى عن معادلة رقم الثنائي اندي كول والآن شيرر أكثر من سجلو أهداف في تاريخ البريمييرليج في موسم واحد مع ملاحظة أنهم سجلوا 34 هدفا عندما كان عدد الفرق المشاركة 22 فريقا .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوفد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوفد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم شاهد.. نجم فريق واما أحمد شامي يسخر من مورينيو وممدوح عباس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق