اخر الاخبار سيرين عبد النور تعلق على الأداء المبهر لطفلة تشدو بأغانيها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة سيرين عبد النور فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، والصور الشهير “إنستقرام” لأصغر معجباتها، وهي طفلة تدعى “ياسمينا”، 5 سنوات، أثناء غنائها الأغنية التي طرحتها سيرين مؤخرا: “إذا بدك ياني”.

وأدت “ياسمينا” الأغنية، بصوت مبهر، ودون أن تنسى كلمات الأغنية، وهو ما جعل سيرين عبد النور تعلق قائلة: “ولك دخيل الطفولة والهضامة والبراءة كلها حياتي ياسمينا عمرها 5 سنين والله يعطيها أيام مليانة فرح ويخليها لأهلها”.

يشار إلى أن سيرين عبد النور، وضعت مولودتها الثانية مؤخرا، كما أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل “الشهر السابع”، الذي تشارك به في رمضان المقبل، مع: رودريغ سليمان، ميرفا قاضي، رنين مطر، وغيرهم. ويتولّى الإخراج فيليب أسمر.

تاليا ابنة الفنانة سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلاد نجوى كرم

v3eGaKPGflxja2lqcOS3IQ

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سيرين عبد النور تعلق على الأداء المبهر لطفلة تشدو بأغانيها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق