أخبار الفن: ياسمين علي تنتهي من تصوير أول فيديو كليب مع فادي حداد

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت شركة  لايف ستايلز ستوديوز من تصوير كليب المطربه المصرية  ياسمين علي " حب زمان" التي كتبها تامر حسين وألحان محمد يحيي وإخراج فادي حداد.

   تم تصويره على مدار اربع أيام ما بين أحد الفيلات في شبرامنت وآحد المزارع في محافظه المنيا في صعيد مصر، ومع المخرج اللبناني فادي حداد وفريق عمل متخصص من مصر ولبنان.

ويعتبر حب زمان هو أولي كليبات ياسمين بعد أن آمنت بها شركه لايف ستايلز ستوديوز، ورصدت ميزانيه كبيره للكليب، وأستغرق الكليب ثلاث شهور للتحضير،  ومن المقرر أن يشاهد الجمهور ياسمين بشكل مختلف كما ستظهر قدراتها التمثليه.

 الفيديو كليب عبارة عن  فيلم قصير يدور في حقبه زمنيه مضت مدته 5دقائق، وسيتم عرضه عبر الشاشات وقناة الشركة على يوتيوب قريبًا. 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: ياسمين علي تنتهي من تصوير أول فيديو كليب مع فادي حداد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق