أخبار الفن: تفاصيل الحلقة الجديدة من برنامج "تعشبشاي" مع مصطفى خاطر

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة الجمعة من برنامجها " تعشبشاي " الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي إم سي الفنان الكوميدي مصطفى خاطر في حلقة خاصة كانت بعنوان "الضحك في حياة المصريين".

و تحدث خاطرعن المصريين وأنهم بالفعل شعب ابن نكته يضحك في كل المواقف في الفرح يضحك وفي الحزن يضحك أيضًا وأكبر دليل علي ذلك عندما يكون أحد رجال المفرقعات يفك قنبلة في الشارع ويلتف حوله المصريين ويحيطون به من كل اتجاه وهم سعداء بما يفعله.

 وقال إنه يحب الكوميديا جدًا والضحك مثله مثل المصريين تمامًا ويحب أن يرتجل كثيرًا في الأدوار الكوميدية التي تعرض عليه ويكون له إضافات وحاول أن يقدم كراكترات حتي يجذب الناس إليه مثل كراكتر عم شكشك الذي قدمه في برنامج وعلم مع الناس .

واضاف أن الفنان الكوميدي يجب أن يصنع لنفسه أسلوبًا ويصنع شخصيات وكراكترات تعيش مع الناس وتجذبهم اليه وأنه يحب الكراكترات القديمة مؤكدًا أن محمود المليجي كان دمه خفيف جدًا ويضحك كل من يتعامل معه وكذلك كان كمال الشناوي .

وتابع أن الكوميديان يستطيع تقديم كل الأدوار بسهولة وعن أصعب موقف حدث له في المسرح عندما سقط البروجكت منه وأحرق أرضية المسرح ولم يجد وسيلة يشتت بها أذهان الجمهور إلا الضحك والكوميديا والارتجال حتي لا يلفت انتباههم إلى الموضوع .
وأوضح أن الجمهور عاد الي المسرح وأن المسرح سينتعش خلال الفترة المقبلة  مشيرًا أنه يحب السينما مع المسرح ويرتبط بهما ارتباطًا وثيقًا .

وأشاد خاطر بالفنان الكوميدي علي ربيع مؤكدًا أنه أكثر ممثل يضحكه في مسرح مصر لأنه يتمتع بخفة دم لا مثيل لها وقال إنه يعتز بتجربتة " حرب كرمز" وبدوره الذي قدمه وأنه من أهم الأدوار التي بها كوميديا وانسانية عالية وهو من أهم الأعمال  التي قدمها في حياته وهو فيلم كبير به نجوم كبار ويأتي بعده " طلق صناعي " .

وأكد أنه يقدم دورًا مميزًا في أحد الاعمال التي ستعرض في رمضان المقبل ويثق أنه سينال إعجاب الجمهور والتقاد.   

واستضافت غادة عادل ومصطفي خاطرالطفل الموهوب إياد عماد عبقري مصري عمره 15 سنة استطاع عمل سوفت وير يعمل بالذكاء الاصطناعي الذي قال إن اختراعة توصل إليه بعد جهود ووقت طويل حتي يساعد الإنسان أن يصل لأفضل طريقة يعيش بها وقد بدأ في مجال البحث وهو عمره 6 سنوات وتعلم البرمجة وان يصنع روبوت وهو في هذا السن وأضاف أن اختراعه سيعمم للناس خلال الفترة القادمة وأنه سيحاول الاستفادة منه بقدر المستطاع حتي يحقق كل أحلامه وطموحاته.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: تفاصيل الحلقة الجديدة من برنامج "تعشبشاي" مع مصطفى خاطر" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق