الفن اليوم: درة تحتفل مع فريق «الشارع ايللي ورانا» بنجاح العمل.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفلت الفنانة التونسية درة مع فريق عمل ونجوم مسلسل «الشارع ايللي ورانا» بنجاح المسلسل المعروض حالياً عبر شاشة cbc الفضائية المصرية.
درة شاركت متابعيها بصور من أجواء سهرتها الاحتفالية، وكتبت معلقة عليها: «طاقة الحب أجمل طاقة في الحياة من احتفالية مسلسلي الشارع اللي ورانا مع نجوم المسلسل وفريق العمل»، وكان لافتاً قالب الكيك الضخم الذي تم تزيينه بالبوستر الدعائي للمسلسل.


ومن أبرز نجوم «الشارع ايللي ورانا» الذين حضروا الاحتفالية، لبلبة، فاروق الفيشاوي، نسرين إمام، حنين ياسر شعراوي، ومخرج المسلسل، مجدي الهواري.
من ناحية أخرى، تواصل درة تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد «نسر الصعيد» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان المصري محمد رمضان، سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

5919fcc8fc.jpg

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الفن اليوم: درة تحتفل مع فريق «الشارع ايللي ورانا» بنجاح العمل.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق