مغنية لبناية حسناء تتعرض للاعتداء على يد صديقها

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لايف ستايل: تعرضت مغنية لبنانية حسناء للضرب المبرح على يد صديقها العربي الذي حضر إلى لبنان فجأة، وزار منزلها فوجد برفقتها شاب وسيم مفتول العضلات عرفت عنه على أنه صديق العائلة، ومن ثم تراجعت وأكدت انه ابن خالتها وهي الناحية التي استفزت الثري الستيني، وانتظر حتى غادر الضيف المنزل وانهال عليها بالضرب والركل حتى سقطت ارضًا وغابت عن الوعي .

وكادت الفنانة تتعرض للأذى المحتم لولا تدخل الخادمة الاثيوبية التي تدخلت ومنعت رجل الأعمال من ضربها على وجهها بكوب من الزجاج وقد غادر الثري إلى الفندق، وبقيت المسكينة في الفراش لأيام وهي تعاني من كدمات في الوجه و العنق و اليدين . والفنانة تحاول العودة إلى الثري الذي كان ينفق عليها اكثر من 30 الف دولار شهريًا كمصروف جيب عدا الهدايا و السيارات وأجرة المنزل الذي تسكنه في بيروت .

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (لايف ستايل ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مغنية لبناية حسناء تتعرض للاعتداء على يد صديقها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق