اخر الاخبار قائمة أثرى 10 أطفال في العالم.. أحدهم يجني 11 مليون دولار سنويًا!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت تظن أن حيازة المال والثروة يقتصر على الكبار، وأن الأمر تطلب منهم أن يفنوا عمرهم في جمعه، فأنت مخطئ، فالواقع شيء آخر، إليك قائمة بـ أثرى 10 “أطفال” في العالم، من نجوم مسلسل “أشياء غريبة Stranger Things” إلى نجم موقع يوتيوب “راين” ذي الـ7 سنوات الذي يكسب 11 مليون دولار سنويًا:

1- الطفل راين، 7 أعوام.. 11 مليون دولار سنويًا:

يبلغ 7 سنوات، استطاع جني 11 مليون دولار العام الماضي، بمعدل نحو 30 ألف دولار يوميًا: من خلال قناته على موقع “يوتيوب” لنقد ألعاب الأطفال Ryan Toys Review، والتي أصبحت ذائعة الصيت منذ 3 سنوات، أي أن عمره كان 4 أعوام فقط!

2- مادي زيغلر، 15 عامًا.. 5 ملايين دولار سنويًا:

ماديسون نيكول، 15 عامًا، تجني 5 ملايين دولار سنويًا وهي تعمل راقصة وممثلة وعارضة وكاتبة أمريكية، عُرفت كنجمة في مسلسل “الأمهات الراقصات” في “لايف تايم”، وظهرت في العديد من فيديوهات الأغاني، بما في ذلك فيديوهات للمغنية “سيا فورلر” في “Chandelier” و”Elastic Heart” و”Big Girls Cry”.

3- ماكنزي زيغلر، 13 عامًا.. 2 مليون دولار سنويًا:

شقيقة ماديسون، وتجني مليوني دولار سنويًا من عملها كراقصة ومغنية وممثلة وأيضًا كعارضة أزياء.

4- أوبري أندرسون إيمونز، 10 سنوات.. 4 ملايين دولار سنويًا:

تبلغ 10 سنوات، وتجني 4 ملايين دولار سنويًا، حائزة على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل مجموعة ممثلين في مسلسل كوميدي، شاركت في المسلسل الكوميدي الشهر “Modern Family عائلة حديثة”.

5- ميلي بوبي براون، فين ولفهارد، جاتين ماتارازو.. نجوم مسلسل أشياء غريبة:

ميلي بوبي براون، تبلغ 14 عامًا، وتجني 5 ملايين دولار سنويا، ممثلة وعارضة أزياء بريطانية، بدأت مسيرتها الفنية سنة 2013، عرفت بعد تمثيلها في المسلسل.

فين ولفهارد، يبلغ 15 عامًا، ويجني مليوني دولار سنويًا، هو ممثل وممثل صوت كندي، واشتهر بدوره كمايك ويلر في سلسلة نيتفليكس أشياء غريبة.

جاتين ماتارازو، يبلغ 15 عامًا، ويجني مليوني دولار سنويًا أيضًا.

6- ألانا تومبسون، 12 عامًا.. 800 ألف دولار سنويًا:

تعرف باسم هوني بوبو Honey Boo Boo، وهي نجمة حلقات مسلسل تلفزيون الواقع، تبلغ 12 عامًا، وتجني 800 ألف دولار سنويًا.

7- جوجو سيوا، 14 عامًا.. نصف مليون دولار سنويًا:

اسمها الحقيقي جويل جوني سيوا، تبلغ 14 عامًا، تعمل كراقصة ومغنية وممثلة ونجمة يوتيوب، وظهرت لمدة موسمين في مسلسل “الأمهات الراقصات” مع والدتها، جيسلوا سيوا، تجني نصف مليون دولار سنويًا.

8- كايا جربر، 16 عامًا.. نصف مليون دولار سنويًا:

هي أصغر عارضة أزياء في عالم الموضة اليوم، وعلى الرغم من صغر سنها استطاعت أن تخطف الأنظار بموهبتها الفطرية خلال فعاليات عروض الأزياء العالمية في نيويورك ولندن وميلان وأخيراً باريس، تجني “كايا” نصف مليون دولار سنويًا.

9- الأمير “جورج”، 6 سنوات.. إجمالي ثروة مليار ونصف المليار دولار:

يأتي الأمير “جورج”، ابن الأمير ويليام دوق كامبريدج وكيت ميدلتون، كأغني طفل في العالم بعد أن تجاوز إجمالي ثروته مليار ونصف المليار دولار، بمعدل 400 مليون دولار سنويًا، وهو في عمر الـ6 سنوات.

10- كنوكس وفيفيان بيت.. 67.5 مليون دولار:

حصلت الشقيقتان التوأم لـ “إنجلينا جولي” و”براد بيت” على ثروة تقدر بـ 67.5 مليون دولارحينما ولدتا، من خلال بيع “أنجلينا وبراد” لحقوق صور الطفلتين للصحافة، ومن ثم أودعا المبلغ في حساب الطفلتين بينهما مناصفة بواقع 33.75 مليون دولار لكل منهما.

بعد تفوقه على بيل غيتس كأغنى رجل في العالم جيف بيزوس يخسر ثروته!شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار قائمة أثرى 10 أطفال في العالم.. أحدهم يجني 11 مليون دولار سنويًا!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق