مشاهير: حسن الرداد يشكر جمهوره بعد وصول متابعيه إلى 3 ملايين على انستجرام

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

وجه الفنان حسن الرداد الشكر لمتابعيه على موقع انستجرام، بعد وصول عدد متابعيه إلى 3 ملايين متابع.

ونشر "الرداد" صورة له وعلّق عليها قائلًا: "عايز أشكر الـ3 مليون متابع لحسابي على الانستجرام.. سعيد بكم جدًا وأتمنى أن أقدم لكم دائمًا أعمالًا تعجبكم.. بحبكم جدًا".

يُذكر أن الرداد يصور حاليًا مشاهد مسلسله الجديد "عزمي وأشجان" المقرر عرضه في رمضان المقبل، ويشارك في بطولته زوجته إيمي سمير غانم والفنانة رجاء الجداوي، وسمير غانم وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين، وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد وتأليف أحمد محيي، ومحمد حمدي وإخراج إسلام خيري.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول عصابة نصب واحتيال مكونة من فردين وهما "عزمي وأشجان"، يتعرضان لعدد من المواقف الكوميدية في أثناء قيام ضابط بتتبع جرائم النصب التي يقومون بها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: حسن الرداد يشكر جمهوره بعد وصول متابعيه إلى 3 ملايين على انستجرام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق