اخبار الفن والفنانين علي ربيع يصور “سك على أخواتك” بين أسوان والقاهرة

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث انتهى المخرج وائل إحسان من تصوير نحو 50 % من مشاهد مسلسل “سك على أخواتك”، والذي يخوض من خلاله الفنان علي ربيع سباق دراما رمضان 2018 في أولى بطولاته المطلقة.

ويواصل فريق عمل المسلسل حاليا، تصوير عدد من المشاهد في مدينة أسوان، على أن تنتقل أسرة العمل خلال أيام إلى القاهرة لتصوير عدد من المشاهد ثم تتوجه بعد ذلك إلى الغردقة والعين السخنة لاستكمال مجموعة من المشاهد هناك.

وكان المخرج وائل إحسان قد انتهى قبل أيام من تصوير عدد من مشاهد مسلسل “سك على أخواتك” في ديكورات مختلفة في القرية الذكية ومنطقة 6 أكتوبر، وإحدى الفيلات.

وتدور أحداث مسلسل “سك على أخواتك” في إطار اجتماعي كوميدي، ويشهد العمل ظهور الفنان علي ربيع في إطلاله جديدة ومختلفة، منذ آخر مشاركاته الفنية في فيلم “خير وبركة” مع محمد عبد الرحمن، وتارا عماد، ومي سليم، ومحمد ثروت، وهيفاء وهبي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وفكرة علي ربيع، وسيناريو جورج عزمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين علي ربيع يصور “سك على أخواتك” بين أسوان والقاهرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق