أخبار الفن: روتانا تطرح ألبوم "ما بعرف" لسعد رمضان في الأسواق

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد سلسلة من الإصدارات الفنية المميزة للعديد من نجومها ، أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، الألبوم الجديد للفنان اللبناني سعد رمضان ، الذي حمل عنوان "ما بعرف" ، ويتضمن 6 أغنيات منها 5 أغنيات جديدة ، بالإضافة لأغنية "عم نام عالواقف" التي قدمها سابقاً ، وحرص سعد رمضان على ضمها لأغاني الألبوم الجديد، الذي تعاون فيه مع الملحنين فضل سليمان وصلاح الكردي وإيهاب حسن ، في حين تولى المؤلف علي المولى كتابة كل أغاني الألبوم ، والتوزيع كان من نصيب عمر صباغ وجيمي حداد ، والعمل من إنتاج وتوزيع شركة روتانا .

يشار إلي أن ألبوم "ما بعرف"  يضم العديد من الأغاني المتنوعة التي ترضي جميع الأذواق ، كعادة سعد رمضان مع كل عمل فني جديد يقدمه ، حيث يهتم بالتفاصيل الفنية ، وتقديم أغنيات تحمل الكثير من المفاجآت ، هي : "ما بعرف"، "معزوم" ، "بس أنا بحبك" ، "كل اتنين" ، "بتعرف ليش" و "عم نام عالواقف" . ويعدّ الألبوم هو التعاون الأول للفنان اللبناني سعد رمضان مع شركة روتانا ، التي خصّصت حملة دعائية ضخمة ، بالتزامن مع طرح الألبوم  لمواكبة النجاح الذي يحققه سعد ، منذ بداية مسيرته الفنية التي حقق فيها جماهيرية كبيرة نظراً لصوته المميز.

الجدير بالذكر ان الفنان سعد رمضان كان قد صور فيديو كليب لأغنية "ما بعرف"، من إخراج ريشا سركيس ، وسيتم عرضه قريباً على جميع قنوات روتانا الفضائية واليوتيوب .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: روتانا تطرح ألبوم "ما بعرف" لسعد رمضان في الأسواق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق