اخر الاخبار بالصور.. «قصر السراب» أولى محطات قصي خولي مع «هارون الرشيد»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ الفنان قصي خولي تصوير مشاهده الأولى في مسلسل “هارون الرشيد”، بقصر “السراب” في أبوظبي بالإمارات، ويعد هذا القصر موقع التصوير الرئيس للعمل، الذي وقع الاختيار عليه من الجهة المنتجة؛ لتشابه تفاصيل ديكوراته مع العصر العباسي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تاريخي، يتناول الثقافة والترفيه والغناء، في هذا العصر، إلى جانب صورة مشرقة للمرأة العربية الفاعلة غير المستكينة.

المسلسل من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبوالخير، ويشارك في بطولته بجانب النجم قصي خولي:

عبد المحسن النمر، عابد فهد، ياسر المصري، حبيب غلوم، كاريس بشار، أسيل عمران، كندة حنا، سمر سامي، نادرة عمران، ديمة بياعة، نضال نجم، أحمد البايض، طلال مارديني.

يذكر أن آخر أعمال الفنان قصي خولي، كان مسلسل “جريمة شغف”، الذي قدمه في موسم دراما رمضان لعام 2016، بمشاركة نادين الراسي، ومنى واصف، وأمل عرفة، ونجلاء بدر، وجميلة عوض، وعدد آخر من النجوم.

قصي خولي يعلن موعد تصوير هارون الرشيدشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. «قصر السراب» أولى محطات قصي خولي مع «هارون الرشيد»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق