أخبار الفن: أروى جودة تقف أمام أحمد عز لأوّل مرة في "أبوعمر المصري"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعيش الفنانة أروى جودة حالة من النشاط الفني، إذ تُشارك في ماراثون رمضان المقبل من خلال مسلسل "أبوعمر المصري"، و"أهو ده اللي صار"، مؤكدة على سعادتها بخوضها موسم رمضان المقبل بمسلسلين مهمين ومن خلال أدوار مختلفة تظهر بها على الشاشة.

وأكدت أروى جودة، خلال تصريح خاص لها مع "العرب اليوم"، أنها تحمّست للمشاركة في "أبوعمر المصري" نظرا لوجود بطل العمل أحمد عز لما له من شعبية كبيرة وجمهور عريض، فضلا عن موهبته التي لا يختلف أحد عليها، وهذا هو التعاون الأول بينهما، متمنية أن ينال العمل مشاهدة جيدة.

وتحدّثت عن مسلسل "أهو ده اللي صار" قائلة إنها للمرة الثانية يجمعها العمل مع الفنان محمد فراج بعد مسلسل "هذا المساء" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل تدور حول قصة حب بين شاب وفتاة، وتتخلل قصتهما الأحوال السياسية والاجتماعية في أواخر القرن الـ19.

وبشأن صعوبة تصويرها عملين في ذات الوقت، أوضحت أن ذلك الأمر صعب بالتأكيد، لكن عند سماع تعليقات الجمهور ونجاح العمل أنسى كل التعب والإرهاق الذي عانيت منه خلال فترة التصوير التي تمتد لشهور.

مسلسل "أبوعمر المصري" بطولة أحمد عز وفتحي عبدالوهاب وأمل بوشوشة وأروى جودة ومحمد جمعة ومنذر رياحنة ومحمود حجازي وعارفة عبدالرسول ومحمد سلام ومحمد الشرنوبي ومحمد جمعة، ومجموعة من الشباب، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى في أول تعاون بينه وبين أحمد عز.

ومسلسل "أهو ده اللي صار" يُشارك في بطولته كل من سوسن بدر، محمد فراج، أروى جودة، روبي، هشام إسماعيل، هبة عبدالغني، علي الطيب، ومن إخراج حاتم علي، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج شركة "بي لينك" لمالكها محمد مميش.​

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: أروى جودة تقف أمام أحمد عز لأوّل مرة في "أبوعمر المصري"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق