مشاهير: أحمد السقا ومنى زكي يبدأن "3 شهور" خلال أيام

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - مروان الطيب:

تعاقد النجمان أحمد السقا ومنى زكي على بطولة فيلم "3 شهور"، الذي أعلنت عنه الشركة المنتجة للفيلم "الريماس للإنتاج الفني"، في بيان رسمي، حيث سيشاركهما البطولة نخبة من نجوم السينما المصرية، وعلى رأسهم النجم خالد الصاوي، والفنانة سارة سلامة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

من المقرر أن يتم البدء في تصوير أولي مشاهد الفيلم خلال الأيام المقبلة من الشهر الجاري، ولمدة أسبوعين بشوارع القاهرة، ومن ثم سيطير فريق العمل إلى أمريكا ولمدة ستة أسابيع لتصوير المشاهد الخارجية الخاصة بالفيلم.

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن رومانسي حول مواطن مصري يتزوج من امرأة أمريكية وينجب منها طفل يكون السبب في الكثير من المشاكل.

يذكر أن النجم أحمد السقا يقوم ببطولة أكثر من عمل سينمائي في الوقت الراهن، منها فيلم "سري للغاية"، الذي يعتبر التعاون الأول بينه وبين السيناريست الكبير وحيد حامد، ويشاركه البطولة نخبة من نجوم السينما، منهم: محمد رمضان، وأحمد رزق، وأمير كرارة، وعمرو يوسف، والإخراج لـ محمد سامي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: أحمد السقا ومنى زكي يبدأن "3 شهور" خلال أيام" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق