اخبار الفن والفنانين هيثم أحمد زكي إرهابي في “كلبش 2”

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث يواصل الفنان هيثم أحمد زكي تصوير مشاهده في مسلسل “كلبش 2” أمام الفنان أمير كرارة في شبرامنت تمهيدًا لعرضه في موسم رمضان المقبل.

وكشف أحمد عن دوره في العمل مؤكدًا أنه يجسد دور إرهابي دولي وتتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق، حيث ظهر بصورة مختلفة وحليق الرأس خلال تصوير أحداث شخصيته بالعمل.

وتدور أحداث العمل من بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري ليتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يتم قتل أهله وإصابته بإصابات بالغة من جراء الرصاص فيبدأ رحلة البحث عن القاتل لكي ينتقم منه.

“كلبش 2” بطولة أمير كرارة وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي ومحمد محمود عبد العزيز وعبد الرحمن أبو زهرة وأحمد حلاوة وصبحي خليل بالإضافة لعدد كبير من أبطال الجزء الأول منهم هالة فاخر ومحمود البزاوي وضياء عبد الخالق ومن تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين هيثم أحمد زكي إرهابي في “كلبش 2”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق