اخبار الفن والفنانين عبدالعزيز: “خط ساخن” يدعم دور الشرطة في خدمة الوطن

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث القاهرة - أخبار مصر

تطل الفنانة القديرة سميرة عبدالعزيز على المشاهدين في رمضان المقبل من خلال عمل درامي جديد يحمل اسم “خط ساخن” من إخراج حسني صالح وتأليف فوزية حسين وهي كاتبة مغربية متزوجة من مصري وتعيش في القاهرة وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم حسين فهمي وسلاف فواخرجي وسحر الصايغ وغيرهم.

وقالت سميرة عبدالعزيز ان العمل إجتماعي ويركز بشكل كبير في أحداثه على الدور الوطني للشرطة المصرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار ويعظم دورها الكبير في محاربة الإرهاب والحفاظ على مكتسبات الشعب المصري في السنوات الأخيرة.

وتجسد سميرة عبدالعزيز دور أم سحر الصايغ وهي صحفية لديها بعض الأخطاء في نشر الأخبار الملفقة وتحاول توعيتها بضرورة مساندة الشرطة ضد الأكاذيب والافتراءات التي تتعرض لها من قبل الجماعات المتطرفة في الداخل والخارج، وأكدت سعادتها بهذا المسلسل ذات المضمون الوطني، مضيفة أنه يناسبها تمامًا حيث تبحث دائمًا عن الدراما التي تقدم قيمة للمجتمع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين عبدالعزيز: “خط ساخن” يدعم دور الشرطة في خدمة الوطن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق