بوليوود: الغاء الاحتفال بنجاح فيلم Padmaavat

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

أشعل فيلم المخرج (سانجاي ليلا بهانسالي) الأخير (بادمافات) النار في الشباك التذاكر، والفيلم بطوله ديبيكا بادوكون، رانفير سينغ وشاهيد كابور، وقد حقق بالفعل أكثر من 500 مليار روربية بجميع انحاء العالم. وحتى بعد شهر تقريبا من اصداره، لا يزال بادمافات مستمرا بقوة.
وقيل ان فريق الفيلم كان يخطط لاقامة حفلا فخما للاحتفال بنجاح الفيلم. وكان من المفترض ان يقام الحدث الكبير يوم 24 فبراير ليتزامن مع عيد ميلاد المخرج سانجاي ليلا بهانسالي.
غير انه تم الغاء الحفل بسبب معاناة المخرج سانجاي ليلا بهانسالي من دوار البحر، بحسب تقرير نشره موقع صحيفة “ديككان” الإلكتروني. وكان من المقرر ان يقام الحفل في بار مطعم عائم على سطح سفينة.
وكشف مصدر “ان فريق فياكوم (شركة الإنتاج) كان قد خطط للحفل، بل وأرسل دعوات إلى كبار الشخصيات والضيوف. ولكن بعد ذلك عندما عارض المخرج، تم الغاء إقامة الحفل.
ومنذ وقت ليس ببعيد، كانت شائعات قد قد بدأت في المنتشار تشير إلى أن الامور بين بطلي العمل شاهيد كابور ورانفير سينج، ليست على مايرام، وان هناك تنافسا محتدما بينهما، حيث تلقي رانفير اشادات بالغة على دوره بالفيلم، في حين ان شخصية شاهيد لم تحصل على الكثير من الاهتمام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: الغاء الاحتفال بنجاح فيلم Padmaavat" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق