بوليوود: إليكي أسـرار جمال شعر النجمة فيديا بالان.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تختلف مقاييس الجمال من بلد إلى أخرى، ومن امرأة إلى أخرى كذلك، فالبعض يعتبر رمز الأنوثة في الخصر النحيل، لكن هناك من ينظر لرقة الشفاه وبياض البشرة كمعيار لذلك. لكن النجم الهندية فيديا بالان لها رأي مختلف.
كشفت ممثلة بوليوود فيديا بالان، المعروفة بـ”شعرها الفاتن” أنها تنظر إلى الشعر باعتباره تاج المرأة وأنوثتها، تولي شعرها رعاية اضافية—و خاصة في المهرجانات مثل “هولي” وغيره من المناسبات.
من طقوس جمالها، وذكريات الطفولة في احتفالات هولي، قال فيديا في مقابلة صحفية: “لا أترك بيتي دون تدليك زيت الشعر القائم على جوز الهند على جلدي. اشعر بصدق ان هذه هي الطريقة الأكثر طبيعية للحفاظ على ألوان الضارة بعيدا.
وتضيف نجمة السينما السمراء: ليس ذلك فحسب، النفط القائم على جوز الهند يحمي بشرتي من أشعه الشمس عندما أكون في الخارج، فيكون له سحره وجاذبيته الخاصة.
كانت بالان قد أعلنت عن استيائها بعد تسريب فيلمها الأخير ” Tumhari Sulu ” إلى الإعلام بعد مضي 5 أيام من طرحه. حسبما ذكرت مصادر صحافية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: إليكي أسـرار جمال شعر النجمة فيديا بالان.. صور" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق