اخبار الفنانين تحويل تحقيق «نيويورك تايمز» فى قضية واينستين إلى فيلم - اليوم الخميس 26 أبريل 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشفت شركة إنتاج أمريكية أن السبق الصحفى الذى حققته صحيفة نيويورك تايمز وأدى إلى اتهام المنتج السينمائى الكبير هارفى واينستين بالسلوك الجنسى غير اللائق ستتحول إلى فيلم روائى طويل.

وقالت آشلى مومتاهينى، المتحدثة باسم شركة أنابورنا بيكتشرز، إن الشركة وشركة بلان بى إنترتينمنت التى يملكها النجم براد بيت حصلتا على حقوق تحويل قصة الصحفيتين جودى كانتور وميجان توهى إلى فيلم.

وأدت التغطية الصحفية إلى ظهور حركة (#مى تو) للكشف عن التحرش الجنسى فى مكان العمل كما فازت بجائزة بوليتزر الأسبوع الماضى.

وسيسرد الفيلم كيف تجمعت خيوط القصة وسيستعرض الأحداث مثلما فعل فيلم (سبوتلايت) الذى فاز بجائزة أوسكار عام 2015 وتناول تغطية صحيفة بوسطن جلوب للانتهاكات الجنسية فى الكنيسة الكاثوليكية.

قال مومتاهينى إن من غير المتوقع أن يركز الفيلم على واينستين نفسه.

ونشرت توهى وكانتور تحقيقهما الاستقصائى بشأن سلوك واينستين المزعوم فى أكتوبر من العام الماضى.

وفازت الصحفيتان بجائزة بوليتزر، أكبر جائزة صحفية أمريكية، إلى جانب رونان فارو الذى كتب عن واينستين فى مجلة نيويوركر.

واتهمت أكثر من 70 امرأة واينستين بالسلوك الجنسى غير اللائق بما فى ذلك الاغتصاب. وينفى واينستين ممارسة الجنس مع أى طرف دون موافقته.

وأنتجت أنابورنا أفلاما فى السابق مع شركة واينستين للإنتاج السينمائى.

وتشتهر شركة بلان بى بإنتاج ثلاثة أفلام فائزة بجائزة أوسكار أفضل فيلم وهى (ذا ديبارتد) عام 2006 و(12 ييرز إيه سليف) عام 2013 و(مونلايت) عام 2016.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفنانين تحويل تحقيق «نيويورك تايمز» فى قضية واينستين إلى فيلم - اليوم الخميس 26 أبريل 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق