اخر الاخبار نسرين طافش تعلن سبب الاعتذار عن «هارون الرشيد»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الفنانة نسرين طافش خلال أحد اللقاءات التلفزيونية، عن سبب اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل “هارون الرشيد”، الذي يخوض به النجم قصي خولي السباق الرمضاني المقبل.

وقالت نسرين إنها اعتذرت عن المسلسل أكثر من مرة؛ بسبب انشغالها بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “الزيبق”، مع النجم كريم عبد العزيز، وعدم إمكانية الوجود بمدينة “أبو ظبي” لتصوير “هارون الرشيد”، خاصة أنها كانت تفضل خلال هذه المرحلة الوجود بين مصر وسوريا فقط.

الجدير بالذكر أن المسلسل التاريخي “هارون الرشيد”، يلعب بطولته مجموعة كبيرة من النجوم العرب، إلى جوار قصي خولي، ومنهم: عبد المحسن النمر، وعابد فهد، وحبيب غلوم، وكندة حنا، وطلال مارديني، وكاريس بشار، وأسيل عمران، وهو من تأليف عثمان جحا، وإخراج عبد الباري أبو الخير.

برنامج ولا تحلم ديما بياعة تعترف بخاينة زوجها تيم حسن مع صديقتها الفنانة نسرين طافششاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نسرين طافش تعلن سبب الاعتذار عن «هارون الرشيد»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق