الارشيف / فن / الوفد

مصر اليوم نجمة هوليوود سوزان ساراندون تفضل "الحزب الثالث"

أبدت نجمة هوليوود سوزان ساراندون تحفظها على انتخاب المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأميركية هيلاري كلينتون، متهمة إياها بالفساد.

ورغم انتقادها للمنافس الجمهوري دونالد ترامب في أوقات سابقة، فإن "الخوف من ترامب ليس كافيا بالنسبة لي لدعم كلينتون صاحبة التاريخ المليء بالفساد"، حسب تصريح الممثلة الذي نشرته صحيفة "واشنطن بوست".

ورغم أن ساراندون، الحاصلة على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم "ديد مان ووكينغ" عام 1995، دعمت بيرني ساندرز في بداية السباق الانتخابي، فإنها رفضت تنفيذ طلبه بعد خروجه عندما دعا أنصاره للوقوف خلف كلينتون.

ومؤخرا أرسلت ساراندون (70 عاما) خطابا إلى حزب الخضر لتأييد المرشحة ذات الحظوظ الضعيفة جيل ستين.

وكتبت ساراندون، المهتمة بالشأن السياسي بشكل عام، في خطابها أنه "من الواضح أن وجود حزب ثالث أمر ضروري الآن وهذه أول خطوة لتنفيذ ذلك".

 

واخيرا: مصر اليوم نجمة هوليوود سوزان ساراندون تفضل "الحزب الثالث" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوفد تحياتنا.