"اخبار الفن اليوم" بالصور .."شمس" تكشف عن رأيها بـ "الجيش المصري ومبارك والسيسى" مع "خالد صلاح"

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أكد النجمة الكويتية "شمس"، أن مصر هى البوابة الآمنة للعالم العربى والمنطقة الإسلامية بفضل إسلامها الوسطى الجميل والإنسانية العالية، والفن والأزهر والأدب والفكر، لكن مشكلتها الآن فى أعداء الداخل اللذين يفوقون أعداء الخارج.

 

كما قالت "شمس"، فى حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامجه "على هوى مصر" :"محدش يقدر على مصر فلديها جيش قوى أثبت كفاءته فى أقسى الظروف، وأننى أشعر بالفخر وأدعم هذا الجيش والنظام المصري وأنا ضد كلمة معارضة لأنها مصطلح غير لطيف".

 

واستنكرت دعوات 11/11، قائلة إنه لا يوجد مؤامرات خارجية على مصر لأنهم حاولوا ولم يستطيعوا، وكلمة ثورة فى حد ذاتها مشكلة ضخمة وخطيرة وغسيل دماغ، ولو استطاعت مصر حل مشكلاتها الاقتصادية سينتهى الأمر.

وشددت على ضرورة إجراء المصالحة الوطنية بين جميع الأطراف، مضيفة أن القيادة السياسية أيام مبارك كانت لديها حنكة سياسية واستطاعت التغطية على الوضع الخطر، لكن حظ الرئيس عبد الفتاح السيسى أنه جاء فى ظرف صعب وعليه حل 90 مليون مشكلة، على حد قولها.

وتابعت :"أنا مش من المطبلين للرؤساء العرب، والموضوع ليس السيسى بل المؤسسات الكبرى ومصر تعتمد على التجار..والتاجر رأس ماله جبان، ومصر لديها ثورة صناعية وبشرية ضخمة، لكنها مخطئة فى اعتمادها على التجار وإهمالها البشر.

قالت النجمة الكويتية شمس، إن العقل الجمعى العربى به مشكلة يستحيل إصلاحها، فدائمًا ما نرمى مشاكلنا وهمومنا على الآخرين، مؤكدة أن السكوت هو "قمة النفاق".

 

 

 

وأشارت "شمس" إلى أن العالم العربى يرى أن الفنان أحمق وبلا رأى وعليه ألا يخسر أحد، رغم أن هذا لا يتفق مع المعايير الفنية العالمية، مستطردة :"أنا لست هجومية.. لكن أطرح ما يخاف الآخرين من الفنانين طرحه وليس جرأة أو تمرد.. وهؤلاء الصامتون سيموتون جبناء لم يقولوا رأيهم أو يحلوا مشكلة ما".

 

وتخلل اللقاء تقديمها أغنيتين لكوكب الشرق أم كلثوم ووردة  

خبر "اخبار الفن اليوم" بالصور .."شمس" تكشف عن رأيها بـ "الجيش المصري ومبارك والسيسى" مع "خالد صلاح" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24