الارشيف / فن / الوفد

مصر اليوم شاهد.. تايلور سويفت تتألق على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز CMA

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 

تألقت النجمة العالمية "تايلور سويفت" في حفل توزيع جوائز CMA بدورته الـ50، الذي أقيم مساء أمس الأربعاء في Bridgestone Arena في ناشفيل، تينيسي، بفستان من اللون الأسود اللامع.

وبحسب ما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأناقة والرشاقة التي بدت عليها سويفت، تنفي الشائعات التي انتشرت في الفترة الأخيرة بأنها حامل، وذلك بعد أن نشرت أخيرًا مجلة OK صورة لسويفت تظهرها بوزن زائد وكأنها حامل.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن سويفت لم ترد على الشائعات التي تفيد بحملها، وهذا ما شجع المواقع الإخبارية والصحف العالمية في مواصلة نشر الشائعات حول حملها لطالما تجاهلته.

واخيرا: مصر اليوم شاهد.. تايلور سويفت تتألق على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز CMA - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوفد تحياتنا.