الارشيف / فن / وشوشة

"اخبار الفن اليوم" ننشر قرارات مجلس إدارة الأهلي ‎

أعلن  مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر عن إقامة حفل تكريم لفريق كرة اليد الفائز ببطولة إفريقيا، واللاعبة "جيانا فاروق"، بطلة العالم في الكاراتية، وفريق تنس الطاولة المتوج بالبطولة العربية يوم الأربعاء المقبل.

وتم الموافقة على إجراء مزايدة لبيع حقوق البث التلفزيوني للبطولة الإفريقية لكرة السلة، التي ينظمها النادي في الفترة من 7 إلى 16 ديسمبر المقبل.

ووافق المجلس على تأجير 22 منفذ بأفرع النادي الثلاثة الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، إضافة إلى إنشاء حديقة للعائلات أمام حمام السباحة الجديد بالشيخ زايد، وتوصيل الغاز الطبيعي لفرع النادي بالجزيرة، والموافقة على تخصيص يوم للجمعية المصرية للاتحادات ذوي الاحتياجات الخاصة خلال شهر ديسمبر المقبل، واعتماد خطة شاملة لتطوير معسكر مرسى مطروح.

 

واخيرا: "اخبار الفن اليوم" ننشر قرارات مجلس إدارة الأهلي ‎ - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا