الارشيف / فن / في الفن

مصر 24: محمد إمام يعلن عن مفاجأة لجمهوره

يبدو أن الممثل محمد إمام يعكف على تحضير عمل فني جديد لم يعلن عن أي تفاصيل له لكي يكون مفاجأة لجمهوره، ولكنه طالب جمهوره بالدعاء له وذلك لتحضيره مفاجأة لهم.

ونشر محمد إمام عبر حسابه على موقع تبادل الصور Instagram صورة له ليلقي الصباح على جمهوره ويخبرهم بفاجأة سارة يحضرها لهم، وعلق على الصورة وكتب:

"صباح الخير بَحضرلكم حاجة جامدة جداً إن شاء الله .. دعواتكم"، وانهالت التعليقات على محمد من جمهوره ومحبيه والذين أكدوا على أنهم ينتظرون المفاجأة بأقصى سرعة.

على جانب أخر، كانت أخر أعمال محمد إمام الفنية هو فيلم "جحيم في الهند" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

اقرأ أيضا

صورة - محمد إمام بصحبة ابناء أحمد رزق

محمد إمام يستفتي جمهوره على تقديم جزء ثاني لأحد أعماله

صورة- محمد إمام يجتمع بأحمد عز وأحمد رزق على عشاء من يد الشيف الشربيني

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by Disqus

واخيرا: مصر 24: محمد إمام يعلن عن مفاجأة لجمهوره - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن تحياتنا.

قد تقرأ أيضا