الارشيف / فن / وشوشة

"اخبار الفن اليوم" طبيب الزمالك يكشف عن إصابات "حفني والشناوي وحامد‎"

أوضح الجهاز الطبي لفريق الزمالك أن غياب أيمن حفني صانع ألعاب الفريق عن القائمة التي ستخوض مباراة المصري المقبلة المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب برج العرب بسبب الإصابة.

أضاف أيمن زين طبيب الفريق، أن اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة خلال تدريبات الفريق اليوم، وهو ما أدى إلى استبعاده من المباراة المقبلة، ومن المقرر أن يجري حفني أشعة للوقوف على حجم الإصابة ومعرفة موعد عودته للتدريبات.

أشار الطبيب إلى أن طارق حامد لاعب الوسط يعاني من تمزق في أربطة الركبة في حين يعاني أحمد الشناوي من إصابة بالتهابات في الكتف.

ويغيب عن الفريق كلًا من ستانلي، محمد إبراهيم، محمد مجدي، محمد مسعد،علي فتحي، إسلام جمال، صلاح ريكو، طارق حامد، أيمن حفني وأحمد الشناوي للإصابة.

واخيرا: "اخبار الفن اليوم" طبيب الزمالك يكشف عن إصابات "حفني والشناوي وحامد‎" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا