الارشيف / فن / دوت مصر

دوت مصر: "بلاك أند وايت" تستعد لطرح أول ألبومات مروة ناجي

  • 1/2
  • 2/2

بدأت شركة بلاك آند وايت التحضيرات الأولى لألبوم المطربة مروة ناجي.

وصرحت مروة ناجى خلال لقائها مع الإعلامى عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" بأنها تعاقدت مؤخرا مع الشركة لإنتاج أول ألبوم غنائي لها، ومن المقرر أن تبدأ مروة خلال الأيام القليلة القادمة في سماع أغنيات لعدد من الشعراء والملحنين والمفاضلة بينهم لتبدأ تسجيل الألبوم استعدادا لطرحه.

كانت مروة قد عبرت عن سعادتها بالتعاقد مع شركة بلاك أند وايت مؤخرا، وأكدت أن ألبومها سيتضمن كثير من المفاجآت خاصة أن القائمين على الشركة يدعمونها ويحرصون على تقديم الأفضل للجمهور. وعبر أديب في برنامجه عن فخره بوجود أصوات مصرية بقوة و روعة مروة .

يذكر أن شركة بلاك أند وايت التي يترأس مجلس ادارتها رجل الاعمال ياسر سليم شاركت في إنتاج عددا من الأفلام والمسلسلات والأغنيات التي كان آخرها أغنية أيدينا واحدة التي غنتها مروة ناجي في احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة والتي أقيمت الشهر الماضي بمدينة شرم الشيخ.

اقرا ايضا:

واخيرا: دوت مصر: "بلاك أند وايت" تستعد لطرح أول ألبومات مروة ناجي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر تحياتنا.