الارشيف / فن / وشوشة

"اخبار الفن اليوم" تكريم "رشا الخطيب" في ختام "مونديال القاهرة للأعمال الفنية"

يكرم مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، في ختام دورته الخامسة، اليوم الخميس، الفنانة رشا الخطيب، عن مشاركتها المتميزة في مسلسل "الوسواس" مع النجم تيم الحسن، والمخرج حسني صالح. 

وقالت رشا الخطيب:"إنني أعتز بأي تكريم أحصل عليه في مختلف المهرجانات، حيث تعتبر تلك التكريمات بمثابة دافع قوي للتألق والإجادة، كما تحملني مسئولية كبيرة في اختيار الأدوار التي أشارك فيها، معربة عن سعادتها بتكريمها من قبل الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام".

وتقرر أيضًا تكريم رشا الخطيب خلال فعاليات مهرجان الحياة للدراما ودعم المبدعين ببورسعيد، في ختام فعاليات الدورة 17، والتي تنطلق يوم الخامس من نوفمبر المقبل، وذلك عن مشاركتها في "الوسواس".

واخيرا: "اخبار الفن اليوم" تكريم "رشا الخطيب" في ختام "مونديال القاهرة للأعمال الفنية" - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا