دوت مصر: في رحلتها للطلاق من براد بيت.. ابنا أنجلينا جولي: عايزين بابا

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تستمر النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، في تنفيذ الإجراءات اللازمة من أجل الحصول على حضانة أطفالها الستة، بعد انفصالها عن زوجها براد بيت وتقديم طلب أمام المحكمة للطلاق منه.

محاولات أنجلينا جولي قد تواجه الفشل بسبب رغبة اثنين من أبنائها في العيش مع أبيهما، حيث قالت مجلة OK الترفيهية الامريكية، أن ابنهما بالتبني، باكس، 12 عاما، وابنتهما البيولوجية شيلوه، 10 أعوام، أخبرا جولي بطلبهما، الذي قد يؤدي تجاهله لخسار قضيتها.

وبينما كشف اثنين من الأبناء عن رغبتهما بالبقاء مع الأب، يفضل ابنهما الأكبر، مادوكس، 15 عاما، العيش مع أنجلينا جولي، بسبب الأزمة التي دفعت لطلب الطلاق، وهي اعتداء براد بيت عليه خلال إحدى رحلات العائلة الجوية، بينما لم يكشف بعد عن نوع الاعتداء.

أما الأبناء الثلاثة، زهرة، 11 عاما، والتوأم نوكس وفيفيان، 8 أعوام، فلم يتحدد موقفهم بعد، بينما لا يزالوا جميعا يعيشون برفقة جولي في منزل الأسرة المستأجر في ماليبو، بموجب قانون الحضانة المؤقت.

خبر دوت مصر: في رحلتها للطلاق من براد بيت.. ابنا أنجلينا جولي: عايزين بابا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24