مصر 24: أمينة خليل تعلن عن منتج للعناية بالشعر بفيديو طريف

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نشرت الممثلة أمينة خليل فيديو طريف لها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram ظهرت فيه وهى تقوم بتحريك رأسها يمينا ويسارا حتى يتطاير شعرها كنوع من الدعاية لإحدى ماركات مستحضرت العناية بالشعر.

وعلقت أمينة على الفيديو وكتبت: "مستعدة للذهاب! وعلى تأكد من أن شعري ناعم وأملس كما يجب أن يكون الشعر الجميل! أحاول أصدق ذلك! ومتحمسة للغاية مع لون شعري الجديد".

ونال الفيديو إعجاب جمهور أمينة ومتابعيها والذين عبروا عن حبهم لها، وإعجابهم لها في جميع حالاتها وإطلالاتها.

Getting ready to go ! And making sure my hair is as smooth and silky as beautiful hair should be! Try it to believe it ! And super excited with my new hair colour too !!! #beautifulhair #headandshoulders #هيد_اند_شولدرز

A video posted by Amina Khalil (@aminakhalilofficial) on Nov 2, 2016 at 3:05pm PDT


*
وشاركت أمينة خليل في الموسم الرمضاني لعام 2016 بمسلسل "جراند أوتيل" والذي حقق نجاحا كبير جماهيريا ونقديا، وشارك في بطولته إلى جانب عمرو وأمينة، أنوشكا، محمد ممدوح، أحمد داوود، سوسن بدر، ، سيناريو تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضا

عمرو يوسف يكشف عن أول صورة من جلسة التصوير مع أمينة خليل التي أثارت الشائعات

بعد صورتها مع عمرو يوسف المثيرة للجدل... تعرف على خطيب أمينة خليل

صورة- هل يجتمع عمرو يوسف وأمينة خليل في عمل جديد؟

كلمات متعلقة أمينة خليل

خبر مصر 24: أمينة خليل تعلن عن منتج للعناية بالشعر بفيديو طريف - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24