مصر اليوم مروة ناجي تستعد لطرح ألبومها الجديد

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

تستعد المطربة مروة ناجي وشركة بلاك آند وايت لبدء تحضيرات ألبومها الجديد، بعد تعاقدها معها مؤخرا لإنتاج أول ألبوم غنائي لها.

 

وقالت "ناجي" خلال لقائها مع الإعلامى عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المذاع على فضائية "أون تى في"، إنها ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة في سماع أغنيات لعدد من الشعراء والملحنين والمفاضلة بينهم لتبدأ في تسجيل الألبوم استعدادا لطرحه. 

 

وعبرت "مروة" عن سعادتها بالتعاقد مع شركة بلاك أند وايت مؤكدة أن ألبومها سيتضمن كثير من المفاجآت خاصة أن القائمين على الشركة يدعمونها ويحرصون على تقديم الأفضل للجمهور، كما وعبر "أديب" عن فخره بوجود أصوات مصرية بقوة وروعه مروة.

 

يذكر أن شركة بلاك أند وايت التي يترأس مجلس إدارتها رجل الأعمال ياسر سليم شاركت في إنتاج عدد من الأفلام والمسلسلات والأغنيات التي كان آخرها أغنية أيدينا واحدة التي غنتها مروة ناجي في احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة، التي أقيمت الشهر الماضي بمدينة شرم الشيخ.

 

خبر مصر اليوم مروة ناجي تستعد لطرح ألبومها الجديد - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الوفد.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24