"اخبار الفن اليوم" "الداخلية" يفوز على "الشرقية" بهدف "أجوجو"

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

حقق فريق الداخلية فوزًا غاليًا، على الشرقية بهدف دون رد، في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب أكاديمية الشرطة في العباسية، في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعدما سجل محمود أجوجو هدف الفوز في الدقيقة 83.

جاءت بداية الشوط قوية من الداخلية الذي سعى لاستغلال عامل الأرض من أجل تسجيل هدف مبكر، في حين لم تشهد الدقائق الأولى خطورة للضيوف.

وبمرور الوقت يبدأ الشرقية محاولاته الهجومية على مرمى الداخلية لكن دون تهديد حقيقي لمرمى أصحاب الأرض، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات الفريقين لتسجيل هدف الفوز، حتى نجح محمود أجوجو في تسجيل هدف التقدم للداخلية في الدقيقة 83 مستغلًا خروج خاطئ من حارس مرمى الشرقية، لينتهي اللقاء بفوز الداخلية بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يرفع الداخلية رصيده إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر، في حين يتوقف رصيد الشرقية عند نقطة واحدة يحتل بها المركز الأخير.

خبر "اخبار الفن اليوم" "الداخلية" يفوز على "الشرقية" بهدف "أجوجو" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24