عاجل

مصر 24: من حفل موسى كوست.. عمرو دياب يهدي جمهوره "امنتك"

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لازال الفنان عمرو دياب يستثمر ألبومه الغنائي الأخير "أحلى وأحلى" بأشكل تسويقية مختلفة كل يوم.

وهذه المرة قرر الفنان عمرو دياب أن يطرح لجمهوره وحبيه إحدى أغاني الألبوم مصورة من إحدى الحفلات وهي حفل قرية "موسى كوست".

وأعلن عمرو دياب عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram أنه سيطرح الاغنية في الساعة 9 من مساء يوم الخميس الموافق 3 نوفمر الجاري.

#الليلة ٩ مساءاً حصرياً علي اليوتيوب، أغنية "#أمنتك" من حفلة #عمرو_دياب في موسي كوست ٢٠١٦ TONIGHT 9:00PM (CLT) Exclusive on YouTube, "Amentk" From #AmrDiab's concert at Mousa Coast 2016 #AmrDiab #InstaDiab #InstaAmrDiab #عمرو_دياب #Diabians #ahlawahla #nay

A photo posted by Amr Diab (@amrdiab) on Nov 3, 2016 at 4:20am PDT

ومن ناحية أخرى، أتم عمرو دياب عامه الـ55 في الثلاثاء 11 أكتوبر 2016، وهذه المناسبة حرص على الإعلان عن تفاصيلها مع محبيه.

ففي صباح ذكرى يوم ميلاده الـ55، نشر فيديو له عبر حسابه بموقع Instagram صورة له وهو بصالة الألعاب الرياضية "جيم" يوضح أنه يقضي يومه هناك. (شاهد الفيديو)

وبعدها بساعات نشر صورة له بمقر شركته "ناي"، وهو يحتفل هناك بهذه المناسبة وسط كعكتين كبيرتين إحداهما عليها صورته مع محمد منير -الذي احتفل بعيد مولده في الاثنين 10 أكتوبر- من كليب "القاهرة" الذي جمعهما سويا، وتم عرضه منذ أشهر، والثانية مجسمة على هيئته وهو ينزل السلالم لمسرح كبير. (شاهد الصورة)

كلمات متعلقة عمرو دياب

خبر مصر 24: من حفل موسى كوست.. عمرو دياب يهدي جمهوره "امنتك" - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24