مصر 24: بالفيديو- "توك توك" أحمد موسى vs "توك توك" عمرو الليثي.. كل هذه الصدف

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

منذ أسابيع انتشر فيديو لسائق "توك توك" من برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي، وعرف إعلاميا وقتها بـ "خريج التوك توك" الذي انتقد الوضع الاقتصادي للدولة المصرية، وهاجم الكثيرون أسرة البرنامج وتوقع البعض أنه مفبرك، واتهم البعض البرنامج والشاب بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، ولكن لم يتوقع أحد ما سيقوم به مقدم البرامج أحمد موسى!

عُرض في برنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه أحمد موسى عبر شاشة "صدى البلد"، فيديو لشاب يجلس في مكان "سائق التوك توك" ولم يذكر وظيفته، وأكد أن الحالة الاقتصادية للبلد جيدة، وأن الشعب مازال يشتري الخضروات والفاكهة، مؤكدا أن هذا يعكس الحالة الاقتصادية للدولة، وأن الشعب معهم أموال ينفقوها.

لكن هل يرد أحمد موسى بهذا الفيديو على عمرو الليثي؟ ولماذا اختار سائق توك توك أيضا
وبعيدا عن محتوى الفيديو، نرصد في السطور التالية 4 تشابهات بين المقطعين،

في برنامج "على مسئوليتي" لم يحاول مخرج الفقرة ومدير التصوير تغيير زاوية التصوير، أو حجم الكادر ومكونات الصورة بين السائق وجزء سقف من التوك توك ووجه السائق وخلفية السوق.

سائق "التوك توك" يتواجد في أكثر من مكان في مصر - على الطريق الدائري والصحراوي أيضا- ولكن البرنامجين التقياه في أحد الأسواق الشعبية، وكذلك في وضح "النهار".

طالب "خريج التوك توك" في حلقة "واحد من الناس" عرض كلامه كاملا وألا يُقطع، ولذلك خشية قطعه لأنه معارض لما يقال في الإعلام، وهو نفس ما طلبه "سائق التوك توك" في حلقة "على مسئوليتي" رغم أن كلامه كله مساند للسياسات الاقتصادية في البلاد!

ظهر في الخلفية وفي نفس المكان "الكرسي الخلفي على اليسار" أحد ركاب التوك توك!

اقرأ أيضا

شمس: حوريات الجنة أفلام هندية

أبرز 5 تصريحات لمحمد رمضان مع عمرو أديب.. لم يٌعط أحد لهذين الفنانين حقهما

بالفيديو- بعد تعويم الجنيه رسميا.. تعرف على رحلة الدولار في السينما المصرية طوال 60 عاما وزمن "الأخضر"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

خبر مصر 24: بالفيديو- "توك توك" أحمد موسى vs "توك توك" عمرو الليثي.. كل هذه الصدف - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24