دوت مصر: فيديو| سر لهجة ليندسي لوهان الجديدة.. ابحث عن الأتراك

دوت مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

انتشر على صفحات الإنترنت مقطع فيديو للممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، خلال افتتاح النادي الليلي الجديد الخاص بها "كلوب لوهان"، بعد إشارة مدون أخبار المشاهير، بيريز هيلتون، إلى لهجتها والعبارات الغريبة التي استخدمتها خلال حديثها.

فأثارت عبارة "العالم أكبر من الخمس"، حيرة متابعي لوهان، الذين لم يفهموا معناها، وأنشأوا هاشتاج بالعبارة على تويتر لتداول التغريدات عنها.

لكن موقع "باز فييد" الأمريكي قال إن السر وراء هذه العبارة يعود إلى زيارتها الأخيرة لتركيا، في شهر سبتمبر الماضي، التي قامت خلالها بزيارة مخيمات اللاجئين، ومسؤولون أتراك.

فجملة "العالم أكبر من الخمس" هي المفضلة لدى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وحلفاءه، ويستخدمها في أحاديثه ضد القوى العظمى العالم، أو مجموعة الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الامن التابع للأمم المتحدة.

ويستهدف أردوغان بجملته الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا، التي يمكنها أن تحدد جدول أعمال العالم، باستخدام قدرتها على الاعتراض على أي إجراء كبير يمكن أن تتخذه الأمم المتحدة.

خبر دوت مصر: فيديو| سر لهجة ليندسي لوهان الجديدة.. ابحث عن الأتراك - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:دوت مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24