"اخبار الفن اليوم" الأهلي في مهمة سهلة أمام طنطا في الدوري ‎

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مباراة سهلة امام طنطا، في الثالثة عصر اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة في اطار مباريات المرحلة الثامنة من الدوري المصري في محطة مهمة لحامل اللقب لاستعادة الانتصارات قبل توقف الدوري لانشغال المنتخب بمواجهة غانا يوم 13 نوفمبر الجاري. 

يدخل الأهلي اللقاء وهو على الصدارة برصيد 17 ولكنه متأثر بغياب الانتصارات الجولتين الماضيتين بعد سقوطه في فخ التعادل امام بتروجت والاتحاد السكندري، الأمر الذي تسبب في إيقاف انطلاقة الفريق القوية، بالفوز في 5 مباريات متتالية وفي المقابل، يحتل طنطا المركز الرابع عشر ويسعى للخروج باي نتيجة ايجابية، لاستعادة الثقة بعد الخسارة الثقيلة برباعية نظيفة أمام المصري في المرحلة الماضية. 

ومن المتوقع أن يجري حسام البدري المدير الفني تغييرات طفيفة على التشكيل الذي خاض به مباراة الاتحاد الألاخيرة مع الاحتفاظ بالشكل العام للفريق حيث من المتوقع أن يلعب بتشكيل مكون شريف إكرامي في حراسة المرمى وأحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي وعلي معلول وحسام غالي وعمرو السولية وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجاي. 

وحذر حسام البدري لاعبيه من فريق طنطا أو محاولة الاستهانة به، مؤكدا أن المباراة لن تكون سهلة لفريقه وأن طنطا فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية وترتيبه في جدول المسابقة لا يعكس قدراته الحقيقية، بخلاف الدوافع القوية لأي لاعب يواجه الألاهلي، حيث يقدم مجهود مضاعف، الأمر الذي يصعب كل المواجهات. 

وقال البدري أن الجهاز الفني حرص في العديد من المحاضرات مع اللاعبين على مراجعة كل السلبيات التي شهدتها مباراة الاتحاد، حتى يتم تصحيح الأخطاء أول بأول وحتى يعود الفريق إلى المضي قدما على طريق الانتصارات الذي يسير عليه منذ بداية الدوري. 

وفي المقابل يأمل خالد عيد المدير الفني لطنطا إلى إيقاف مفاتيح لعب الأهلي والتامين الدفاعي القوي والاعتماد على الهجمات المرتدة. 

وقال خالد عيد إنه يأمل في خطف نتيجة ايجابية امام حامل اللقب، مشيرا إلى أن المباراة يخوضها فريقه في ظروف صعبة أهمها النتائج غير الجيدة، علاوة على الشراسة المنتظرة من الأهلي الراغب في تعويض الاخفاق في مباراتين متتاليتين، مشيرا إلى إنه لعب على العامل النفسي للاعبين خلال الفترة الماضية لتصحيح المسار وتحقيق نتيجة تمثل دفعة معنوية لهم في المباريات المقبلة.

خبر "اخبار الفن اليوم" الأهلي في مهمة سهلة أمام طنطا في الدوري ‎ - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24