عاجل

مصر 24: هولك هوجان يفوز في نزاعه القضائي ضد موقع نشر فيديو إباحي له.. ويحصل على تعويض بملايين الدولارات

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

بعد أربع سنوات من النزاع بداخل المحاكم، فاز "أسطورة" المصارعة السابق ونجم السينما ونجم تلفزيون الواقع هولك هوجان أخيرا في قضيته المرفوعة ضد أحد المواقع الإباحية، وتم الحكم لصالحه بالحصول على تعويض مادي يقدّر بملايين الدولارات.

وقضت المحكمة بحصول هولك هوجان على مبلغ 31 مليون دولار من موقعGawker ، بالإضافة إلى نيله جزء من حصة بيع الموقع إلى شركة Univision، والتي تبلغ قيمتها 140 مليون دولار.

وعلّق مؤسس موقع Gawker نيك دنتون على حكم المحكمة في مدونة الأربعاء 2 نوفمبر الجاري بأن تقاعد هولك هوجان سيكون مريحا، بعد نيله تلك الملايين من الدولارات.

طالع أيضا
الحكم بتعويض هولك هوجان بـ 115 مليون دولار في قضية "الفيديو الفاضح"
هولك هوجان في شهادته بقضية الفيديو الجنسي: الفيديو قلب حياتي.. عائلتي عانت الكثير
عرض الفيديو الفاضح لهولك هوجان في قاعة المحكمة
المحكمة تحدد مارس 2016 موعدا لقضية "الفيديو الفاضح" لهولك هوجان
ابنة هولك هوجان تدافع عن والدها بقصيدة شِعر

وكانت الحرب القضائية بين هولك هوجان وموقع Gawker بدأت منذ أربع سنوات، عندما قام هوجان برفع دعوى قضائية ضد الموقع في 2012، بعد أن أذاع دقيقة من فيديو جنسي له يجمعه بهيذر كليم زوجة صديقه المقرب المذيع في الراديو، بوبا كليم.

ولم يكتف Gawker بفضح هولك هوجان إلى هذا الحد، بل قام أحد محرري الموقع ويدعى إيه جي ديلوريو بنشر تفاصيل 30 دقيقة من فيديو هوجان الجنسي.

وتضمّنت التفاصيل التي نشرها موقع Gawker من فيديو هولك الجنسي مضمون عنصري باستخدامه لكلمة "زنجي"، وهو اللفظ المرفوض الذي تسبب في تدمير مستقبله، وقيام WWE بمعاقبته بطرده نهائيا منها، كما أنها قررت عدم تكريمه بضمّه إلى "قاعة المشاهير"، مثلما تفعل مع كل مصارع معتزل.

وقام هولك فور إذاعة الفيديو برفع قضيتين، الأولى ضد صديقه بوبا وزوجته، والثانية ضد Gawker، والتي طالب فيها بتعويض مليار دولار، بتهمة انتهاك خصوصيته، ولكن موقع Gawker دافع عن نفسه وقتها بأن هوجان شخصية عامة وجعل حياته الجنسية معلنة ولا يخجل من إخفائها أمام العلن، ويتحدث عن حياته الجنسية في الحوارات الإذاعية.

وفي أكتوبر 2012 توصل هولك هوجان مع صديقه بوبا كليم إلى تسوية مالية، واعترف الأخير في برنامجه الإذاعي بأن هوجان لم يكن مدرك لوجود أجهزة تسجيل في غرفة النوم، أثناء ممارسته الجنس مع زوجته هيذر.

وفي إبريل 2013، أمرت المحكمة موقع Gawker بحذف كل ما يتعلق بفيديو هولك هوجان الإباحي عبر الانترنت، ليقوم الموقع بحذفه، ولكنه لم يحذف تفاصيل ما جرى في الفيديو.

وفي شهر مارس 2016، قضت محكمة فلوريدا في شهر مارس الماضي بحصول هولك هوجان على تعويض مادي قدره 140 مليون دولار من موقع Gawker، بسبب إذاعتها لفيلمه الجنسي، ولكن تدخّل رئيس شركة Univision بيتر تيل في الصورة، ويقرر استثمار قضية هوجان لصالحه، انتقاما من Gawker، بعد أن اتهمته بالمثلية الجنسية.

وفي يونيو 2016، أعلن موقع Gawker عن إفلاسه، نتيجة خسارة قضاياه أمام هولك هوجان، لتقوم شركة Univision بشرائها في شهر يونيو من نفس العام، ويسدل الستار على القضية المثيرة للجدل، بحصول هوجان على حصة من صفقة البيع، إضافة إلى تعويض قدره 31 مليون دولار.

خبر مصر 24: هولك هوجان يفوز في نزاعه القضائي ضد موقع نشر فيديو إباحي له.. ويحصل على تعويض بملايين الدولارات - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24