مصر 24: هذا ما حققته كارمن سليمان بعد 4 سنوات من تتويجها بلقب Arab Idol

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

ينطلق الموسم الرابع من برنامج المواهب الغنائية Arab Idol ، الجمعة الموافق 4 نوفمبر على قناة MBC، وذلك بعد تغيبه عن الجمهور العام الماضي، وتضم لجنة التحكيم كلاً من وائل كفوري، وأحلام، ونانسي عجرم، وحسن الشافعي .

وفازت في الموسم الأول المصرية كارمن سليمان عام 2012، وفي الموسم الثاني فاز الفلسطيني محمد عساف، أما في الموسم الثالث ففاز المشترك السوري حازم شريف .

ونجد في أغلب الأوقات أنه ليس شرطا أن يكون الفائز هو من حقق النجاح، فمن الممكن أن يكون النجاح قد حصده مشترك لم يصل للنهائي، ولن كارمن سليمان التي توجت بأول لقب للبرنامج قد حققت بعض النجاحات طوال الفترة ما بين تتويجها إلى الآن .

موقع Filfan.com يذكر ما حققته كارمن سليمان بعد 4 سنوات من حصولها على أول لقب لبرنامج Arab Idol .

فازت كارمن سليمان بلقب Arab Idol في الموسم الأول عام 2012، إذ أنها حصدت أعلى نسبة تصويت أمام منافسيها المغربية دنيا بطمة والأردني يوسف عرفات، وكانت وقتها ضيفة هذه الحلقة المطربة التونسية لطيفة.

وبعد فوز كارمن باللقب لم تبتعد عن الغناء، وتعاقدت مع شركة بلاتينيوم ريكوردز، والتي أنتجت لها أول أغنياتها "كلام كلام" بطريقة الفيديو والتي وصلت نسبة مشاهدتها على القناة الرسمية للشركة على موقع YouTube 10 ملايين مشاهدة.

وكانت الانطلاقة لكارمن من خلال فيديو أغنية "كلام كلام"، إلي أن أنتجت لها الشركة أول ألبوم لها بعنوان "أخباري"، وضم 12 أغنية وهم، "حبيبي مش حبيبي"، و"مش هاتكلم"، و"صابرة"، و"قلبي يدق"، و"هاتها فيا"، و"حاجة مش عاجباني"، و"مجنون رسمي"، و"الحال من بعضه"، و"عيش على أعصابك"، و"غيرت رأيك"، و"كلام كلام"، و"أخباري" .

وصورت كارمن فيديو لأغنية "أخباري"، وهي أغنية باللهجة الخليجية من كلمات عبد اللطيف آل الشيخ، وألحان محمد عبده.

وغنت كارمن سليمان عدد من شارات المسلسلات، بدأتها مع شارة البداية والنهاية لمسلسل "كيد النسا".

كما غنت شارة مسلسل "فرح ليلي" التي قدمت فيها أغنية "حضن دافي" وحققت نجاحا غير متوقع وظهرت كارمن في الحلقة الأخيرة بشخصيتها وغنت الأغنية في حفل زفاف ليلى علوي بالمسلسل، وبسبب نجاح الأغنية استخدمها الكثير من العرائس في حفلات الزفاف.

كما أنتجت شركة "بلاتنيوم ريكوردز" فيديو أغنية "عظمة على عظمة" لكل من كارمن سليمان، ودنيا بطمة، ويوسف عرفات، وهي من كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع محمد رحيم، وإخراج ياسر سامي، ووصلت نسبة مشاهدة الكليب إلى ما يقرب من 27 مليون مشاهد.

وشاركت أيضا كارمن سليمان في عدد من الأوبريتات الوطنية، وكان أبرزها أوبريت "أجيال" في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وشاركها الغناء أحمد جمال ومحمد شاهين.

وقدمت كارمن سليمان عددا كبيرا من الحفلات وغنت في مهرجان الموسيقي العربية عام 2015 داخل دار الأوبرا المصرية، وغنت وقتها عددا من الأغنيات القديمة ومنها "على قد الشوق" لعبد الحليم حافظ.

وشاركت كارمن لأول مرة في التمثيل من خلال الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، في موسم رمضان الماضي، وغنت عدد من الأغنيات منها أغنية "لما تشوفك عيني" الذي كتبها لها الشاعر أمير طعيمة وهي الأغنية المليئة بالإحساس والرومانسية، ودائما ما يستخدمها المحبون للتعبير عن حبهم، وهي من ألحان مدين وتوزيع عمرو عبد الفتاح.

ومن أهم التكريمات التي حصلت عليها كارمن سليمان بعد تتويجها بلقب Arab Idol، هي جائزة أفضل مطربة شابة في حفل مجلة Dear Guest لعام 2013 و 2014 .

اقرأ أيضا
رسالة أيام قرطاج السينمائية (2): السينما داخل السجن.. عرض خاص جداً
هولك هوجان يفوز في نزاعه القضائي ضد موقع نشر فيديو إباحي له.. ويحصل على تعويض بملايين الدولارات
بالفيديو- تصريح جرئ من مايا دياب: 70% من العاملين بالفن مثليين جنسياً

كلمات متعلقة MBC كارمن سليمان arab idol 4 arab idol 1

مقالات أخرى للكاتب

  • مدحت صالح أفضل من غنى لمطربي الزمن الجميل .. و"تلات سلامات" أبرز الأغاني
  • بالفيديو- أحمد حلمي موهوب بالفطرة.. 5 شواهد تؤكد ذلك
  • هل ينجح شريف عرفة في تكرار إنجاز عادل إمام وهنيدي أمام محمد سعد؟ 3شواهد تجيب ومشكلة واحدة
  • بالفيديو.. مطربون وضعوا شيرين عبد الوهاب في C.V مشوارهم الفني.. نسبة النجاح 100%
  • رامي وحيد.. كل هؤلاء جعلوه ضابطاً
  • 5 أسباب لاختفاء برامج فضائح وأسرار النجوم في رمضان 2016

خبر مصر 24: هذا ما حققته كارمن سليمان بعد 4 سنوات من تتويجها بلقب Arab Idol - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24