أخبار الفن: قناة CBC تعلن موعد عرض مسلسل " الشارع اللي ورانا"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت فضائية cbc عن إطلاق عرض أولى حلقات المسلسل الجديد "الشارع اللي ورانا"، يوم 17 مارس/ أذار المقبل، حيث روجت القناة للعمل بفيديو تشويقي، حاز على إعجاب الجمهور، تصدرته النجمة درة التي تظهر بشخصية "نادية" ضمن الأحداث.

وكانت الشركة المنتجة أطلقت الأفيش الرسمي للعمل، تضمن وجود جميع الأبطال، على رأسهم النجمة درة والنجمة لبلبة والفنان الكبير فاروق الفيشاوي، وأشرف زكي ونسرين أمين وأحمد حاتم وشيرين، من إنتاج وإخراج مجدي الهواري، إضافة لبعض الممثلين.

ويشار إلى أن مسلسل "الشارع اللي ورانا" تدور أحداثه بشأن الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، لبلبة، درة، هند عبدالحليم، أحمد حاتم، إنجي أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرين، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدي الهواري.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (العرب اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي العرب اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "أخبار الفن: قناة CBC تعلن موعد عرض مسلسل " الشارع اللي ورانا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق