بوليوود: مشاجرة واعتداءات على المسرح في حفل بالاك موشهال.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لمغنية بوليوود بالاك موشهال وشقيقها بالاش موهال، حي ثوجدا أنفسهما في حالة شجار مع أحد منظمي حفلة غنائية لها يزعم أساءت التصرف مع والدته.
المغنية، التي كان تؤدي على خشبة المسرح في حدث احتفالي في أغرا، قد توقفت عن تأدية أغنيتها في منتصفها، وقد سُمع صراخها واستدعاء واحد من أعضاء الفريق المنظم للاعتذار لها ولامها.
وفي الوقت نفسه، بدا أن جميع الموظفين على خشبة المسرح يحاولون التعامل مع هذه المسألة. ولكن غضب مغنية أغنية ” بريم راتان دهان بايو” كان في السماء.
وتصاعد التوتر عندما بدأ شقيق المغنية بالاك في ضرب رجلا على خشبة المسرح وفقا لتقرير نشر في أخبار تلفزيون الهند، وبعد وقوع الحادث، سجلت شرطة أغرا قضية ضد شقيق بالاك.
وفى الوقت نفسه تحدثت بالاك موشهال عن الحادث برمته وقالت إن منظم الحفل كان في حالة سكر. “كل شيء يسير على ما يرام. فجأة، جاء شخص من اللجنة المنظمة لي على المسرح يطلب أغنية هولي. كان في حالة سكر في ذلك الوقت. وعندما سألت والدتي عن سبب اقترابه مني مباشرة، أسيء التصرف معها وأشار بإصبعه على وجهها “، بحسب قولها لصحيفة تايمز أوف إنديا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جولولي - العرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جولولي - العرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بوليوود: مشاجرة واعتداءات على المسرح في حفل بالاك موشهال.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق