اخبار الفن: حمادة هلال يقع في حب إيمان العاصي في "قانون عمر"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منى الموجي:

يواصل الفنان حمادة هلال تصوير مشاهده في مسلسل "قانون عمر"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

ويتواجد حاليا فريق عمل المسلسل في مدينة السادس من أكتوبر، كما أنهى المخرج أحمد شفيق ما يقرب من 4 أسابيع ضمن أحداث المسلسل.

ويجسد حمادة شخصية مهندس ميكانيكي، يقع في حب ابنة مالك مركز الصيانة الذى يعمل به حمادة خلال الأحداث، وتقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي، ومع تصاعد الحلقات يتعرض لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث.

"قانون عمر" يسجل التعاون الثاني على التوالي بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويا مسلسل "طاقة القدر"، الذي حقق نجاحًا بعد عرضه في شهر رمضان الماضي.

ويشارك في بطولة "قانون عمر" إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، إنتاج شركة المتحدين صباح إخوان.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن: حمادة هلال يقع في حب إيمان العاصي في "قانون عمر"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق