اخبار الفن والفنانين أحمد سلامة : الشعب المصري سيبهر العالم في انتخابات الرئاسة

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن والفنانين حيث أكد الفنان أحمد سلامة، اليوم السبت، إن الشعب المصري متحضر وواع ومدرك جيدا لحجم المخاطر، مؤكدا أن الشعب في الانتخابات الرئاسية المقبلة سوف يبهر العالم كما أبهره في 30 يونيو كشعب ديمقراطي يعيش في بلد حرة.

وأضاف سلامة خلال مشاركته في مؤتمر دعم وتأييد للرئيس السيسي بالغردقة “نحن نعيش أزهى عصور الحرية والديمقراطية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خصوصا بعد الكبوة التي حدثت بعد ثورة 25 يناير التي تم اختطافها لكن في النهاية مصر ستظل يدا واحدة لا يستطيع أحد أن يقسم هذا الشعب”.

وأوضح أن الرئيس السيسي أمل كل المصريين خاصة وأنه قدم إنجازات غير مسبوقة في فترة قياسية، ولابد للناس أن تعلم ذلك جيدا والإعلام يجب أن يلقي الضوء على هذه الإنجازات غير المسبوقة والتي تحتاج أكثر من 20 عاما للتنفيذ ولكن الرئيس فعلها خلال 4 سنوات فقط، لذلك أرى أن حجم الإنجازات سوف تتضاعف في السنوات المقبلة.

وتابع أنه يتمنى أن يسمح الدستور بفترة ثالثة لهذا الرجل لأنه أمين على هذا البلد وعلى هذا الشعب، وحث المواطنين على النزول للانتخابات، مشيرا إلى أن الدراما يجب أن تلقي الضوء على إنجازات الرئيس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (ايجي نيوز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي ايجي نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الفن والفنانين أحمد سلامة : الشعب المصري سيبهر العالم في انتخابات الرئاسة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق