حياة المشاهير: بالصورة- مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في الفن: احتفل الفنان مصطفى قمر، بعيد ميلاد والده المهندس أحمد محمد حسن قمر، والذي يوافق يوم 29 فبراير، ونشر صوره تجمعها معا أثناء زيارته له مع نجلة أياد.

أشار مصطفى قمر أن هذا العام ليس به يوم 29 فبراير، ولكنه حرص على الاحتفال معه بعيد ميلاده، وكتب عبر حسابه على Instagram، "الصورة دي في عيد ميلاد بابا العظيم الطيب ربنا يخليهولنا روحناله انا واياد ربنا يحفظه ويديله طولة العمر كل سنة وانت طيب يابابا مع ان عيد ميلادك ماجاش السنة دي مافيش في السنة دي ٢٩ فبراير".

طرح الفنان مصطفى قمر أحدث أغنياته بعنوان "يخرب عقلك بحبك" بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، وهي من كلمات هاني رجب، ألحان مديح توزيع موسيقي توما، كما يستعد خلال شهر مارس الجاري لتصوير فيلم سينمائي جديد.

اقرأ أيضا

مصطفى قمر يستعين بجمهوره لتصوير أغنية "يخرب عقلك بحبك"

مصطفى قمر يطلق أغنية جديدة بعنوان "يخرب عقلك بحبك" بمناسبة عيد الحب

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (في الفن ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي في الفن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "حياة المشاهير: بالصورة- مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق