اخر الاخبار ميساء مغربي من كواليس أول فيلم في المملكة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة ميساء مغربي – عبر حسابها على “إنستقرام”- صورة تجمعها بفريق عمل فيلم “نجد”، الذي يعد أول فيلم في المملكة العربية السعودية، وقدمت لأبطاله التهاني معلقة “مبروك لأسرة فيلم نجد بطولة سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، والزميل المتميز ماجد مطرب فواز، وكل من شارك بأول فيلم سعودي بإنتاج ضخم وكوادر محلية شابة”.

وأضافت “مبروك لشركة لوكيشن والمنتج خالد الراجح والمخرج المتميز سمير عارف ومبروك لكل صناع السينما في المملكة العربية السعودية”.

يذكر أن فيلم “نجد” من بطولة حياة الفهد وإبراهيم الحربي وزهرة الخرجي وعلي السبع وريفان كنعان، ومن تأليف خالد الراجح وإخراج سمير عارف ويشار إلى أن ميساء مغربي أعلنت مؤخرًا اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل “هارون الرشيد” الذي يقوم ببطولته الفنان قصي خولي ويواصل تصويره حاليًا في أبو ظبي حيث من المقرر عرضه في رمضان ٢٠١٨.

ميساء مغربي تثير جدل جمهورها بـ زواجها الثانيشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ميساء مغربي من كواليس أول فيلم في المملكة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق