مشاهير: إنجي أنور: لا تصالح مع قناة TeN .. والحكم للقضاء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- على المناوي:
أكدت الإعلامية إنجي أنور، مُنذ قليل، من خلال تدوينة لها، نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها لا تنوي التصالح مع قناة TeN.

وأوضحت الإعلامية إنجي أنور، خلال تدوينتها قائلة: "إن هناك قضية يتم نظرها أمام القضاء حاليًا"، من أجل الحصول على مستحقاتها لدى القناة.

ونفت إنجي ما يتردد من شائعات عن وجود مفاوضات للصلح بين الطرفين، مؤكدة أنها تنتظر حكم القضاء الذي تثق بعدله ونزاهته، وأنها ستقوم بإعلان تفاصيل الخلاف مع القناة في الوقت المناسب.

يُشار إلى أن إنجي أنور إعلامية مصرية، عملت مقدمة برامج حوارية في عدد من القنوات والشبكات الإعلامية في مصر والخارج، منذ أن كانت طالبة في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، حيث انضمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب ART، وفي شهر مارس عام 2015 انضمت إنجي لفريق تقديم برنامج "البيت بيتك "على شاشة قناة Ten، ثم برنامج "مساء القاهرة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مشاهير: إنجي أنور: لا تصالح مع قناة TeN .. والحكم للقضاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق