اخر الاخبار جمال سليمان ينضم لموسم رمضان بـ«أفراح إبليس 2»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت الجهة المنتجة لمسلسل “أفراح إبليس” الجزء الثاني، الذي يقوم ببطولته الفنان جمال سليمان ؛ عرضه في سباق رمضان المقبل، بعدما كان من المفترض عرضه خارج السباق الرمضاني، نظراً لأن العمل ينتمي للأعمال الدرامية الطويلة، حيث إن عدد حلقاته 60، وسيعرض 30 حلقة في موسم رمضان ويستكمل عرضه بعد عيد الفطر.

ويتبقى للفنان جمال سليمان عدد مشاهد قليل وينتهي تماماً من تصوير أحداث المسلسل، حيث إنه بدأ تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر أن يستأنف جمال سليمان تصوير المشاهد الأخيرة بعد عودته من مهرجان الفجيرة، الذي سافر من أجل المشاركة فيه.

+ صورة واحدة

وكان الفنان جمال سليمان قد قدم الجزء الأول من نفس العمل عام 2009، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وبالرغم من اعتذار عدد من نجوم الجزء الأول مثل عبلة كامل وريهام عبد الغفور لكن جمال سليمان وافق على تقديم الجزء الثاني، ويشارك في بطولته كل من الفنانين صابرين وإيمان العاصي وكمال أبو رية ومحمود الجندي ومحمود عبد المغني ومن تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان جمال سليمان مسلسل “أهل الغرام” الجزء الثالث، الذي قدمه العام الماضي وشارك في بطولته بجانب كل من سلافة معمار وبسام كوسا ومكسيم خليل وأمل بشوشة وكندة علوش.

«عرب وود» جمال سليمان يعود لهذه الأدوارشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار جمال سليمان ينضم لموسم رمضان بـ«أفراح إبليس 2»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق